الإئتلاف الوطني للمجموعات السورية
تحية ولاء لسورية ولأحرار سورية
أنت سوري كن قوياوصريحا بدعم الإصلاح والوقوف إلى جانب الخيرين في الوطن
** للإستئصال الفساد والشر و المحسوبية
** أكشف الفاسدين لحماية وطنك من براثنهم.
** تأكد ان المصدر الحقيقي لكل حق هو الواجب

الإئتلاف الوطني للمجموعات السورية

أنت سوري كن قويا وصريحا لدعم الإصلاح والوقوف إلى جانب الخيرين في الوطن لاستئصال الفساد والشر واكشف الفاسدين لحماية وطنك من براثنهم.
 
الرئيسيةبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
****************اللهم يا سورية كوني بخير ********وشعبك *******وقائدك **********وارضك وجيشك *****ورجال امنك ******************* اللهم ارحم الشهداء ********واحفظ شباب سورية *********من يد غادرة تريد خرابك *********************** اللهم العمى والصمم لمن يرضى بأذية سورية ***************** ******************** اللهم ارحم شهدائنا **********واعن المظلومين*******وكن مع ثكالى وارامل الابطال الوطنيين المخلصين من *********************حماة الديار سورية حماك الله ***********************
اللهم يا سورية كوني بخير وشعبك وقائدك وارضك وجيشك ورجال امنك ----------------- اللهم ارحم الشهداء واحفظ شباب سورية من يد غادرة تريد خرابك ------- اللهم العمى والصمم لمن يرضى بأذية سورية - اللهم ارحم شهدائنا --- واعن المظلومين- وكن مع ثكالى وارامل الابطال الوطنيين المخلصين من حماة الديار سورية حماك الله
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» سوريا ..الى أين ..!؟ بقلم : أ . يعقوب مراد ـ السويد
الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 2:11 من طرف يعقوب مراد

» http://www.facebook.com/profile.php?id=100002348233116استلموا هالإبن القحبة هاد كمان وشوفو خاطروا
السبت 27 أغسطس 2011 - 7:18 من طرف أبو غدير اللاذقية

» الخيانة .. بين الوطنية والتعصب الأعمى
الخميس 25 أغسطس 2011 - 8:21 من طرف أبو غدير

» السلام عليكم استاذ ...........
الخميس 25 أغسطس 2011 - 7:41 من طرف أبو غدير

» دريد لحام ..فنان وطني بامتياز ..بقلم : يعقوب مراد ـ السويد
الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 1:23 من طرف يعقوب مراد

» استخدام التشفير ضمن البروتوكولات 4 Using Encryption In Protocols
الثلاثاء 16 أغسطس 2011 - 22:17 من طرف Dr.Houssam

» الحضارة والتاريخ السوري
السبت 13 أغسطس 2011 - 13:42 من طرف estqsa

» حزب الحداثة و الديمقراطية لسورية
السبت 13 أغسطس 2011 - 13:12 من طرف estqsa

» تيار الوسط ( Alwasat Movement‏) هو تيار سياسي وسطي سوري أسسه محمود علي الخلف ف
السبت 13 أغسطس 2011 - 13:03 من طرف estqsa

» ماذا تعرف عن منظمات حقوق الإنسان في سوريا؟
السبت 13 أغسطس 2011 - 8:01 من طرف estqsa

» ماملكت ايمانكم /الملك عبدلله خادم الحرمين الشرفيين ..بقلم : أ. يعقوب مرادـ السويد
الإثنين 8 أغسطس 2011 - 21:31 من طرف يعقوب مراد

» بداية التاريخ في سوريا
الإثنين 8 أغسطس 2011 - 19:56 من طرف rabehmahmod

» رسالة الى السيد الرئيس بشار الاسد الموقر ..بقلم : يعقوب مراد
الأحد 7 أغسطس 2011 - 16:07 من طرف estqsa

»  عملاء مايسمى الثورة السورية يدخلون تحت اسماء مزيفة مؤيدة
الجمعة 5 أغسطس 2011 - 14:32 من طرف estqsa

» قانون محاسبة سوريا.. المأزق والآفاق
الأربعاء 3 أغسطس 2011 - 20:29 من طرف estqsa

» الفساد في سوريا ظاهرة سياسية بامتياز
الأربعاء 3 أغسطس 2011 - 20:26 من طرف estqsa

» اشباه الفنانون ورخصهم
الأربعاء 3 أغسطس 2011 - 7:17 من طرف Dr.Houssam

» استخدام التشفير ضمن البروتوكولات (3) Using Encryption In Protocols
الأربعاء 3 أغسطس 2011 - 5:26 من طرف estqsa

» ماذا تريد من الاعلام السوري؟‏
الأحد 31 يوليو 2011 - 8:54 من طرف estqsa

» الااعضاء الجدد على شبكات التواصل الاجتماعي
السبت 30 يوليو 2011 - 3:44 من طرف estqsa

برامج تحتاجها
مستعرض CometBird from القوي
اضف اعلاتك مجانا و شاهد الوظائف المتاحة لك.
المواضيع الأكثر شعبية
شرح برنامج جون ذا رايبر لفك باسووردات المواقع المشفرة
مجموعات الوطنية السورية على شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك
لمعرفة آي بي من تحادثه في أي شات
الكاتب السوري المغترب يعقوب مراد ل شام برس : نعم حاولوا تجنيدي ..؟
http://www.facebook.com/profile.php?id=100002348233116استلموا هالإبن القحبة هاد كمان وشوفو خاطروا
استخدام التشفير ضمن البروتوكولات (3) Using Encryption In Protocols
اشباه الفنانون ورخصهم
الاحقاد الخفية ..الجزء الاول ..بقلم : أ يعقوب مراد ـ السويد
حزب الحداثة و الديمقراطية لسورية
دريد لحام ..فنان وطني بامتياز ..بقلم : يعقوب مراد ـ السويد
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بمشاطرة الرابط الإئتلاف الوطني للمجموعات الإلكترونية السورية على موقع حفظ الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الإئتلاف الوطني للمجموعات السورية على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 اشباه الفنانون ورخصهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
estqsa
مدير التحرير
avatar

عدد المساهمات : 141
نقاط : 411
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: اشباه الفنانون ورخصهم   الثلاثاء 2 أغسطس 2011 - 4:03

فضائح المعارضة السورية..
جهينة نيوز- خاص:
لم يكن أشدّ الناس تشاؤماً يظنّ أنه من الممكن أن يرى فناناً أحبه، طالما تشدّق بحب الوطن وتغنّى بمحبة جمهوره، يقف بجانب مجرمين قتلة وإرهابيين مخربين لا يختلف اثنان على بشاعة وفداحة ما ارتكبوه من جرائم وإرهاب وتخريب.. حتى الإنسان البسيط الساذج لم يكن يظنّ – بظنه الحسن- أن بعض فنانينا الذين قدّم لهم الوطن كل ما استطاع من أسباب الدعم والرعاية يمكن أن ينقلبوا عليه وعلى عطاءاته التي ساهمت بالتعريف بهم وانتشارهم عربياً أو عالمياً.

قد يكون من المفهوم والمبرّر نتيجة ظروف ذاتية وموضوعية أن يقف هذا الفنان أو تلك الفنانة على الحياد في بعض القضايا السياسيّة أو الوطنية الإشكالية.. لكن من غير المبرّر أن يقف الفنان على الحياد حين يكون وطنه وشعبه مهدداً ومستهدفاً بمثل المؤامرة التي تتعرّض لها سورية اليوم.

أما وقد أبدّى بعض فنانينا – ومع الأسف البليغ- مواقف مخجلة ترقى إلى مستوى الفضيحة كحال من كنا نقول عنهم "الفنانة الكبيرة منى واصف، والفنان الكبير خالد تاجا".. فإن هذا على المستوى الشعبي يعدّ خيانة وخروجاً عن الثوابت الوطنية التي يُجمع عليها السوريون بمختلف أطيافهم.

وأن تتنكر أصالة نصري لشعبها الحرّ الأبي ووطنها الذي أجزل لها العطاء وأفاض فيه، وتعتبر أن عمليات القتل والتخريب والإرهاب المنظم "ثورة شعبية" وهي الغارقة منذ أكثر من خمس سنوات بنعيم الخليج ونعمه، فإن هذا لا يمكن فهمه أو وضعه إلا في خانة التشجيع على الفتنة والقتل تحت يافطة الحرية، مؤكدين أن أصالة التي وقفت على رجليها بمكرمة من الرئيس الراحل حافظ الأسد هي آخر من يحق له التكلّم عن الحرية والديمقراطية، التي نشك أنها يمكن أن تفقه بمعنى ودلالات هاتين الكلمتين.

فيما سيبدو من المستغرب أكثر أن ينبري بعض الفنانين للتوقيع على بيان حمل عنوان "تحت سقف الوطن" ويتراجع بعضهم، أمام المدّ الشعبي المستنكر المصدوم، بذريعة أن موقفهم فهمه الناس خطأ؟!.. وكأن فنانينا كان ينقصهم الوعي السياسي والأخلاقي لتلتبس عليهم المؤامرة، ويوهمهم المضلّلون أن أعمال تخريب وحرق المنشآت العامة والخاصة، وقتل المدنيين والعسكريين وقطع رؤوس رجال الأمن والتمثيل بجثثهم، هي مطالبات وتحركات سلميّة محقة.

على أن الوقاحة الخيانة أن يندفع بعض هؤلاء الفنانين بعماء وجهل وغباء مثل: ريما فليحان، يم مشهدي، يارا صبري، رشا شربتجي، كاريس بشار، كندة علوش، ماهر صليبي، لويز عبد الكريم، نورا مراد، عزة البحرة، ثائر موسى، مي سكاف، منى واصف، إيمان الجابر، ميادة الرهونجي، حلا عمران، حنان شقير، قاسم ملحو، صبا مبارك.. للتوقيع على بيان يساوي بين القاتل والضحية، ويجهرون أمام المحطات الفضائية التي تتربص بسورية وشعبها شراً، موهمين الناس أن أطفال درعا يموتون جوعاً، لأن الجيش - الذي هبّ لنجدتهم من ممارسات العصابات المسلّحة- قطع عنهم الحليب والدواء وحتى الخبز.. أو يُصدر بعضهم بيانات شخصية وتصريحات تطالب بسحب الجيش من المدن والقرى، لتبقى ساحات مفتوحة أمام الجماعات المسلحة لارتكاب المزيد من الجرائم.

أما ما لم يكن في الحسبان، فهو أن تخرج مي سكاف وفارس الحلو إلى الشوارع والاصطفاف مع الداعين إلى إسقاط النظام ودفع سورية إلى نفق الفوضى، تزامناً مع التحركات المشبوهة للسفير الأمريكي بدمشق روبرت فورد.. أو يطلع علينا فنانون فشلوا في إقناع الناس بموهبتهم مثل: نوار بلبل ومحمد عمر أوسو ومحمد آل رشي والأخوين ملص ليتقافزوا من هذا المنبر إلى ذاك طمعاً بظهور هنا أو تصريح هناك، متوهمين أنّ من يصفق لهم إنما هو معجب بلعبة الكذب وتدليس الحقائق التي انتهجوها ويمارسونها بحثاً عن شهرة عجزوا عن تحصيلها في حياتهم الفنية.

على أننا نجد من الواجب علينا أن نذكّر أن مي سكاف وفارس الحلو و"شلتهما" اختاروا حي الميدان وجامع الحسن تحديداً للتظاهر، تمثلاً بما فعلته سمر يزبك المكلفة من الإخوان المسلمين للقيام بمثل هذه التحرّكات، ما يشير إلى الطبيعة المتناقضة المهزوزة لهذه المعارضة التي ترفض حتى اللحظة رؤية وجهها الحقيقي.

تقول الحكاية: إن قرداً كان دوماً يتغنى بجمال وجهه وذكائه الذي لا يدانيه فيه أحد من سكان الغابة.. وذات يوم وجد القرد مرآة تلمع تحت أشعة الشمس، فالتقطها ونظر في سطحها اللامع الصقيل، وحين رأى وجهه في المرآة قذف بها إلى أقرب صخرة فتكسّرت وتناثرت شظاياها على الأرض.. وهكذا قرّر ألا يرى وجهه بعد تلك اللحظة..

تلك حكاية القرد.. أما فنانو المعارضة فإن لبيبهم من الإشارة يفهم!.

المشاركات ===
ولأخذ العلم هذه المشاركات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع
1. لك مو الحق عليهم
سمسم | 31/7/2011 21:54 , توقيت دمشق
والله العظيم الحق علينا يعني ماعم اقدر اتحمل انو لهلق التلفزيون السوري والدنيا عم يجيبوا مسلسلات لهالناس الخونة لا وفوق كل هدا شام اف ام بتكتب اراء للانسة كندة علوش والست كاريس بالدراما السورية والله هزلت يعني مو ناقص غير تعملو معون لقاء كمان ويقعدو ينظرو على خلقتنا العما شي بيملل وبيقرف
2. سوريا
أبو سمرة | 31/7/2011 22:38 , توقيت دمشق
ليسوا فنانون إنهم فلتانون فلتو من الموقف الحر وانضموا إلى المؤامرة وهم يعرفون ما يفعلوا يجب محاكمتهم ، ويجب تسفيرهم إلى إلى مكان بعيد في ا لعالم ليمارسوا هوايتهم فليذهبوا إلى قطر أو تركيا ..
3. مي سكاف
سوري | 31/7/2011 23:12 , توقيت دمشق
كل من يدعي ان مي سكاف مسيحية لينفي الصيغة الدينية عن الثورة السورية فاقول له ان مي سكاف هي زوجة احد الاشخاص من أل الزعبي وهي كانت مسيحية مثل اخيها اندريه والذي هو متزوج من غير دينه واغلب المسيحيين المعارضيين لايمثلون المسيحيين لانهم يساريين امثال كيو وصبرا والبني
4. انهم لوطيون وسحاقيون مثليون ومعلمهم العرعور ولكنهم لا يعترفو
ابو نوار | 31/7/2011 23:20 , توقيت دمشق
من هؤلاء الممثلين ما هي ثقافتهم ان الرابط الوحيد الذي يجمعهم هوالشذوذ وتعاطي المخدرات اسألو فارس الحلو كان يشتري الحبوب من عند عبدو المختار في حي القابون انه ومي سكاف ينتسبون لرابطة العمل الشيوعي ولقد تم توقيفهم في السابق لهذه التهمة انهم لا يخجلون وهو الان يقبض راتب له من رياض سيف اسألو ميشيل الياس صديقه الذي يعمل في شركة اتصالات هامة اما البقية فيريدون الشهرة كالافكح ال رشي مع احترامنا لوالده اما الاخرون هذه اول مرة اسمع بهم انهم من الصف الخامس او السادس والكلام عليهم يكبرهم لا داعي لذكر اسماءهم حتى لا يشتهروا على ضهرنا
5. العقاب المناسب
مي | 31/7/2011 23:50 , توقيت دمشق
افضل عقاب لهؤلاء هو ارسالهم الى جبال تورا بورا هناك فقط سيجدون من يتماشى مع تطلعاتهم للحرية والديموقراطيةوكمان المخدرات مؤمنة يعني لا ياكلوا هم
6. لبئا تهزو بدنا فيهن
لولو | 1/8/2011 01:03 , توقيت دمشق
لبئا تجيبوسيرتهن هادالي ناقص شوية مهرجين يقررو مصير بلد متل سوريا عتاة العالم ماقدروعليه كمان هولي قال مثقفين ءوالله والله انا بفهم بالسياسة علم الاجتماع اكتر منهن التيزيني وكيلو وعويدات ءكلام مابيعرفويتكلمو اصلا هني الدكتاتوريين مافي ابن امو بيقدر يكلمهن وياخد ويعطي معهن قوبة مغرورين
7. صحيح
مازن | 1/8/2011 01:20 , توقيت دمشق
اي والله انا شفتو لهادا الفيديو ... صدقوني انو القرد ارتعب لما شاف وجهو وما اتذكرت وقتا غير انو "شر البلية ما يُضحك"
8. يا حيييييييف
رالف | 1/8/2011 04:01 , توقيت دمشق
كل المذكورين هم بعالمهم الافتراضي الفني مجرد نكرة، أرجوكم حدا يذكرنا ايمات آخر مرة شفتو العرعورة مي بشي لقطة من اي مسلسل،.أنا من ناحيتي نسيانا ولا فارس الحلو يللي متل الهايشة يللي ما بيلبقو دور، ولا هاد اوسو صدقوني يا جماعة من اول ما طلع عالشاشة حسيت بالقرف والاشمئزاز متل السرنو.. وباقي الأسامي أنتو متأكدين انون بمجال الفن لانو هي اول مرة بسمع اسمون.. قمة الوساخة.. يا حيف
9. غريبة
ابو المقداد | 1/8/2011 08:09 , توقيت دمشق
انها لمن الغرائب ان يكون هؤلاء الفلتانون عرب سوريين عادوا الى اصلهم \وتمسكن لتتمكن\
10. منافقين
حمصي | 1/8/2011 08:25 , توقيت دمشق
لماذا لم نرى لهم موقف من القتل والتمثيل بالجثث ورميها في المزابل لابناء الجيش والامن اليسا هؤلاء سوريون بصراحا هم خونــــــــــــــــــه
11. وقت الشدائد تعرف الرجال
مهند | 1/8/2011 09:38 , توقيت دمشق
عندما يمر الوطن بوقت الشدائد جميع الموطنون الشرفاء يلتفون حوله ويحمونه بكل ما أوتو من قوة أما الإنتهازيين الخونة جامعي الدولارات يبدأون بنهشه ويتسابقون للظهور على الفضائيات الصهيونية لعلهم يحصلون على بعض الدولارات من حمد أو سعد أو بندر أو فيلتمان
12. جربوع ضايع بين أوبة مختلين
سورية | 1/8/2011 10:15 , توقيت دمشق
لك مين هادا الخوتة محمد اوسو والله تقولو شبه ابو بريص والله شكلوا مو عرفان حالو وين رايح وله هي المسترجلة مي سكاف "اللهم اني صائم".....رمضان كريم على حبيبيتي سورياوكل السورين الشرفاء
13. الرجاء
سوري | 1/8/2011 10:36 , توقيت دمشق
موقع جهينة نيوز المحترميين ارجوا ان تنبهوا السلطات المختصة عن سيريا نيوز وما تبثه من حقد وتشويه للامور وتاجيج الوضع وهي اصبحت الجزيرة السورية
14. أحلى عالم !!!!!!!!
سورية للعضم | 1/8/2011 11:09 , توقيت دمشق
بخصوص سيريا نيوز أنا لاحظت هالشي من فترة بس كنت لهلأ مفكرة حالي غلطانة
15. أحسن من مي سكاف
راشد الشيخ | 1/8/2011 14:25 , توقيت دمشق
قالت فيفي عبده في تصريحاتٍ نشرتها كل الصحف الكويتية الأحد 31 يوليو/تموز 2011: "حياتي تدعو للفخر، فقد رقصت لملوك ورؤساء، وصادفت مواقف عدة، منها أنني ضربت رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق مناحيم بيجين على دماغه عندما جاء يتغزل فيّ، وطالبته بحل القضية الفلسطينية بدلا من التغزل في جمالي". وتابعت حديثها عن المسئولين الإسرائيليين بقولها "ركَّعت اليهود حتى أرقص لهم كنوعٍ من الإذلال، وهذا بسبب حبي الشديد للفلسطينيين، وإيماني بقضيتهم العادلة".
16. صايعين ضايعين
حامد دهمان | 1/8/2011 15:20 , توقيت دمشق
صايعين ضايعين هذا ما يقال عن هولاء الفنانين الذين لا يهمهم لا الشعب السوري ولا سورية...... المهم من يدفع أكثر.
17. سورية نيوز .. تكويعة جنبلاط..
ابراهيم | 1/8/2011 15:20 , توقيت دمشق
(( وتشهد سورية .. حراكاً شعبياً )) بينما تقول مصادر حكومية " سورية " .. وكأنو عبقرا معاريف !! الحياد كفر .. عندما يتعلق الأمر بدم السوريين .. الحياد كفر .. إما مع أو ضد .. أنا بعد رؤية المسلحين ومجازرهم في جسر الشغور وتعليق الناس في الأبراج في حماه آمنت بالأمن والجيش أن يعيد الأمن والهدوء لأنو نسبة معينة من الشعب مابتجي غير بالصرماية لاتزعلو مني الحكي ماهو للكل وخلي سيريانيوز تكوع لتقول حاج .. البنر عاليمين كان ( سلمت وتسلم البلد ) شالوه من زمان ومن يوم ما اختفى ، واختفى المسؤول عن الـ أونلاين بأعلى يسار الشاشة ، أيقنت أن الموقع يدار من خارج سوريا بأجندة عرعورية
18. فراطة
علي الأحمد | 1/8/2011 15:21 , توقيت دمشق
ما عدا منى واصف كل هدول فراطة... يعني ما يأثروا علينا وعلى كندرتنا.
19. حشاش
هناء الهاشمي | 1/8/2011 15:24 , توقيت دمشق
فارس الحلو رجل حشاش.. يعني كل يوم بعقل.. وإلا معقول شيوعي راح يتظاهر قدام جامع الحسن.. ولله شي بجنن وبيحشش.
20. ملصصصصصصصصص
براءة علي | 1/8/2011 15:29 , توقيت دمشق
الأخوين ملص فكروا حالهن الأخوين رحباني..فشلوا بالصحافة مع شبابلك لانو اياد شربجي كان عامل حالو استاذ عليهن.. وفشلوا بالفن لآنو مي سكاف كانت عاملتن عتالة بمعهد تياترو.. وهلأ فشلوا بالمظاهرات لانو ماكانو عرفانين وين آخذهن فارس الحلو..../الملعون/؟
21. فنانين آخر زمن
خالد سعيد | 1/8/2011 15:42 , توقيت دمشق
سكاف، الحلو، واصف، صبري، شربتجي، فنانين آخر زمن لانن فاضيين
22. سوريا الاسد
محمد الحموي | 1/8/2011 15:50 , توقيت دمشق
هؤلاء المعارضون ليس لديهم لا نخوة ولا شرف ومن يدفع لهم نقود اكثر ينضمون الى صفه والله هؤلاء هم الخونة الاساسيين وانشاء الله اذا شفت واحد منهم بدي كسر عظامه واسنانه لكي يندم على الساعة الذي خان وطنه فيا وانا ساكن بالبرامكة يعني اسهل من صيدتن مافي ونرجو محاكمتهم بالخيانة العظمى
23. الفنانين
مواطن سوري | 1/8/2011 17:37 , توقيت دمشق
لو تلحظوا شيء واحد يجمع هؤلاء الفنانين والمثقفين الذين تتكلمون عنهم جميعا أو أغلبهم من الأحزاب الشيوعية المحظورة بين مزدوجتين هم طالبوا سلطة كيف أجتمع هؤلاء الشيوعيون طالبوا السلطة مع الأخوان المسلمسن الذين أيضا هم طالبين السلطة؟ وعلى فكرة ثبت لي لي أن الشيوعيون المحظورين في سوريا هم المحركون الرئيسيون للإحتجاجات كافة
24. كلاااااااااااااااااااااااااااااااب
سوري | 1/8/2011 18:27 , توقيت دمشق
باختصار لا تهتموا كلااااااااااااااااااااب عوت قليلا
25. لا تهتموا لهم
المارد | 1/8/2011 19:10 , توقيت دمشق
عليكم ان لاتنكروا اننا متضايقين منهم لاننا نحبهم و هنا تكمن المشكلة عندما يطلع اليك ابنك او اخيك بشيء يفاجئك في تصرفاته يصيبك الفضول لتعرف لماذا يفعل هذا؟ على كل حال لاتتضايقوا ولا تهتموا هم الخاسرين في الآخر بغض النظر عما يبيتون في قلوبهم وماهي احلامهم الشعب السوري اوعى من ان يتأثر بقول ممثل او فنان لأن الشعب السوري واع ومدرك لما يدور ونحن نفتخر بأن رئيسنا هو الشاب بشار الاسد و نفتخر به اكثر لأنه استجاب لمطالب الشعب المحقة نحبه لأننا نحبه و لانسمح لأحد ان يناقشنا في ذلك لاننكر انه قد حدثت اخطاء في الماضي والرجل يريد أن يقوم على اصلاحها ونحن الشعب السوري معه فلا يحاول احد أن يقترب من شخص الرئيس لأننا نعشقه ونؤيده في كل ما يفعله وسنكون مساعدوه في هذا لنبني سوريا الحديثة وليست لنا اية اطماع
26. شوهالفنانين المسخرة
ايمان | 1/8/2011 19:43 , توقيت دمشق
يعني بصراحة فارس الحلو مستنسخ عن الجحش وريما فليحان استنسخوها عن السعدانة ولي شو بشعة ومن ايمتى يارا صبري فنانة اي المهد السياحي ما كملت فيه السنة الاولى ومين هاد محمد ال رشي ايه والله لما بيطلع بشي مسلسل بيصير عندي غثيان وهالمسترجلة سكاف تروح تضب حالهاهالفلتانة .

------------------
المنسق العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.scribd.com/ali%20m%20esmander
Dr.Houssam
مشرف متابع
avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
الموقع : Syria proud - سوريا الأبية

مُساهمةموضوع: رد: اشباه الفنانون ورخصهم   الأربعاء 3 أغسطس 2011 - 7:17

موضوع جميل شكرا لك
وهؤلاء جميعا ممثلون حسب الطلب وحسب السعر فعلى ما يبدو أن الدور أعجبهم لأنهم كذلك والأهم أن المبلغ المدفوع على ما أتوقع هو كبير لهؤلاء الكومبارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/groups/houss55
 
اشباه الفنانون ورخصهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإئتلاف الوطني للمجموعات السورية  :: الإئتلاف القومي السوري :: متأمر على وطنك-
انتقل الى: